اختارت خطيبة مسعود أوزيل، الممثلة التركية أمينة جولشن فستان الزفاف من تصميم عربي.

فستان من تصميم عربي

إذ أكدت صحيفة Milliyet التركية، أن الفستان سيكون من تصميم مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، فيما سيكلف 100 ألف دولار. ويبدو أن الممثلة التركية سارت على خطى عدد من نجمات هوليوود، اللاتي اخترن تصميمات المصمم اللبناني البالغ عمره 48 عاماً، في إطلالاتهن الفنية والشخصية، وعلى رأسهن سارة جيسيكا باركر. فيما لم تُعلن أي تفاصيل عن الفستانين الآخرين، اللذَين سترتديهما جولشن في زفافها، إذ أكدت الصحف التركية أنها سترتدي 3 فساتين زفاف مختلفة في الحفل الكبير المنتظر.

إعلان

طائرة لنقل الضيوف إلى الزفاف في لندن.. وحفلان آخران في تركيا

سينظم أوزيل، الذي يحصل على أرباح أسبوعية تتجاوز 350 ألف جنيه إسترليني (حوالي 2 مليون و350 ألف ليرة تركية) حفلين، أحدهما في إسطنبول والآخر في مدينته الأصلية زونجولداك التركية، بعد حفل الزفاف الكبير في لندن. وقد قرَّر اللاعب الألماني ذو الأصول التركية، والممثلة التركية، أن يقيما زفافهما بعد شهر رمضان، لكن لن يكون الزفاف في إسطنبول كما كان متوقعاً. ومن المقرر أن تكون هناك طائرة خاصة لنقل الضيوف إلى حفل الزفاف في لندن. وقد أعلن أوزيل خبر الخطبة، في الـ14 من يناير/كانون الثاني 2019، بمشاركة صورة يقبِّل فيها جبين خطيبته جولشن، عبر حسابه على إنستغرام، وعلّق عليها بتعليق: «بإذن الله إلى الأبد».

واحتفل الثنائي بخطبتهما في جوٍّ عائلي، بعيداً عن الأضواء، حيث اقتصر الحفل على عائلتيهما لارتداء خاتمَي الخِطبة.

الممثلة التركية الحاملة للجنسية السويدية تبلغ من العمر 25 عاماً، وقد حازت لقب ملكة جمال تركيا في عام 2014. وُلدت جولشن في السويد لأب عراقي وأُم تركية، وبعد تتويجها بلقب ملكة الجمال دخلت عالم الفن، وبدأت التمثيل في عام 2015، وزادت شهرتها مع ارتباطها بلاعب نادي أرسنال الإنجليزي، البالغ عمره 30 عاماً.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد