محليات
wikipedia

الشمس تناقش نتائج انتخابات الليكود مع مازال معلم




مواكبة للنتائج الأولية لحزب الليكود، تحدثت اذاعة الشمس مع المحللة السياسية مازال معلم، والتي اشارت الى ان القائمة التي اسفرت عنها النتائج متوازنة، كما تخلص الحزب من بعض من كانوا عبئًا على الحزب، مثل اورن حازان وغيره، اضافة الى الوزير ايوب القرا والذي كان وحيدًا خارج السرب، اضافة الى انه كان محرجًا للحزب.


واضافت الى ان هناك اعضاءًا نالوا رضا المصوتين، لذا حصلوا على الاماكن الأولى، لكن سيكون هناك صراع مستقبلي، بين يسرائيل كاتس وجدعون ساعر الذي لم يتمكن نتنياهو من ابعاده عن الاماكن الأولى، اضافة الى ادلشتاين، حيث سيكون صراع مستقبلي بينهم على خلافة نتنياهو.


وحول ميري ريجف لفتت الى ان النتائج اظهرت، انها المرأة الاولى في الحزب، حيث لاقت رضا الكثيرين.


وقالت: "الظهور في الاعلام لا يعني بالضرورة الحصول على اصوات، وما حصل مع الوزراء هنغبي وشطاينتس يثبت ذلك".


وحول سبب حصول جالانت على نسبة كبيرة من الاصوات، اهلته ليكون من ضمن العشرة الاوائل اشارت الى ان السبب هو ان نسبة كبيرة من المصوتين ترغب بوجود جنرال داخل الحزب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.