محليات

مدرسة الرينة تستنكر احراق سيارة مدير مدرستها في طرعان



اصدرت مدرسة الرينة الثانوية بيانا بسبب استمرار مسلسل العنف والاعتداءات في طرعان على الممتلكات وترويع الناس في اعقاب الانتخابات الاخيرة لمجلس طرعان المحلي، جاء فيه:


قال تعالى: "والفتنة أشد من القتل"، الهيئة التدريسية وطاقم المربين والطلاب في المدرسة الشاملة الجديدة في الرينة يستنكرون العمل الجبان والهمجي الذي طال مدير مدرستنا الشاملة المربي صبحي عدوي، خلال الإعتداء على بيته والقيام بحرق سيارته وترويع العائلة الامنة في بيتها فيما يعد استمرارا لمسلسل العنف في اعقاب انتخابات المجلس المحلي في طرعان، كما و نثمن عاليا موقف المربي صبحي عدوي والذي ابى الا ان يداوم كالمعتاد في المدرسة خدمة للطلاب والمدرسة .


واننا نعلن تضامننا الكامل، اصالة عن انفسنا وبالنيابة عن بلدتنا الرينة بإدانة واستنكار هذا الاعتداء السافر على مربي الاجيال الذي له فضل كبير علينا مذ عدة عقود.


وندعو الاخوة في طرعان الى وأد هشيم الفتنة والتحلي برباطة الجأش والاخذ على ايدي المعتدين والعمل على وحدة البلد بعيدا عن المناصب والعائلية.


هذا وكان لاذاعة الشمس حديث مع المربي صبحي عدوي حول الحادثة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.