فن وترفيه

غضب في السويد بعد طرد وجر امرأة حامل بالقوة خارج قطار استوكهولم (فيديو)

أثار مقطع فيديو يظهر قيام رجلي أمن بجر سيدة حامل بالقوة وطردها مع ابنتها خارج قطار أنفاق بمدينة ستوكهولم، بسبب تذكرة ، حالة من الغضب في السويد.

وقالت شركة النقل السويدية في تصريحات لشبكة "bbc"، إن التحقيق مستمر في القضية، لكن مسؤولي الأمن لهم الحق في "منع أو احتجاز الأشخاص المخالفين للنظام".

وارجع المتحدث باسم الشركة سبب تصرف حراس الامن مع المرأة الى ان الاخيرة ضبطت داخل المحطة من دون تذكرة ، لذا خضعت لغرامة تأديبية، وطلب منها مغادرة القطار بعدما رفضت دفع الغرامة.

ونقلت المرأة الى المشفى لتلقي العلاج، بينما تم توقيف حارسي الامن عن العمل حتى انتهاء التحقيق في الواقعة.

وقالت الشرطة إنها تحقق فيما يعتقد أنه "اعتداء" من حارسي الأمن على السيدة الحامل في محطة هوتورغيت بعد أن ثبتت إصابة السيدة.

وأثارت الحادثة حالة من الغضب في السويد، واعتبر الكثيرون ان الحارسين تعاملا مع المرأة بـ"خشونة"، و لم يراعيا حالتها الصحية كونها حامل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.