رياضة عالمية

لاعب في البوندسليغا رفض الاحتفال بهدفه..وتعرض لموقف محرج!

كشفت وسائل إعلام ألمانية، عن السبب الحقيقي الذي وقف أمام احتفال اللاعب الكرواتي أنتي ريبيتش، بهدفه المسجل مع ناديه إينتراخت فرانكفورت في مرمى فيردر بريمن، في مسابقة البوندسليغا.

وأثار ريبيتش استغراب المتابعين، لرفضه الاحتفال بهدفه الأول، الذي سجله في مرمى فيردر بريمن، خلال لقاء الفريقين الأسبوع الماضي، والذي جاء لحساب الجولة الـ19 من الدوري الألماني، في مواجهة مثيرة انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي (2-2).

وحسب صحيفة "بيلد" الألمانية ذائعة الصيت، فإن السبب الحقيقي وراء عدم احتفال ريبيتش، هو أن هذا الأخير كان يظن أنه يواجه فريقه السابق لايبزيغ وليس فيردر بريمن، وهو السبب الذي جاء الكشف عنه، ليصنع الحدث في وسائل الإعلام نظراً لغرابته.

إعلان

وواصلت الصحيفة سرد اعتراف ريبيتش، الذي أكد أنه رفض الاحتفال كاحترام لناديه السابق لايبزيغ، الذي ظن أنه منافسه في تلك المواجهة، لكن التفاف زملائه حوله من أجل الاحتفال بهدفه المسجل، جعله يستدرك الأمر حول هوية الخصم الذي كان يواجهه فريقه إينتراخت فرانكفورت.


ولعب ريبيتش (25 عاما) مع نادي ريد بول لايبزيغ لموسم واحد، وكان ذلك موسم 2014/2015، قادماً على شكل إعارة من نادي فيورنتينا الإيطالي، الذي كان وراء قدومه من دوري بلاده هايدوك سبليت.

يذكر أن ريبيتش كان من نجوم منتخب كرواتيا في كأس العالم بروسيا 2018، كما كان من المساهمين في إنجازه التاريخي بوصوله إلى نهائي البطولة الذي خسره أمام المنتخب الفرنسي.



0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد