فلسطيني

وفد من حركة حماس برئاسة هنية يغادر قطاع غزة إلى مصر

غادر رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية الأحد، قطاع غزة على رأس وفد من حركة حماس إلى مصر.

وقالت حركة حماس في بيان، إن "هنية غادر على رأس وفد من أعضاء المكتب السياسي للحركة في القطاع، متوجها إلى العاصمة المصرية القاهرة"، مشيرة إلى أنه "سيجري الوفد خلال الزيارة لقاء مع المسؤولين المصريين، لبحث العديد من القضايا السياسية، وتطورات القضية الفلسطينية، والعلاقات الثنائية بين الجانبين".

وكانت مصادر مطلعة في حركة حماس كشفت الجمعة الماضي، أن وفدا من الحركة سيزور القاهرة الأسبوع الجاري، تجهيزا لزيارة رئيس المكتب السياسي إسماعيل هنية، لإجراء اجتماعات مهمة.

وأضاف في تصريح لصحيفة "الاستقلال" المقربة من حركة الجهاد الإسلامي، أن زيارة "حماس" إلى القاهرة سيتم من خلالها "استكمال القضايا (رفض الإفصاح عنها) التي تم بحثها قبل يومين مع المصريين والأمم المتحدة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.