رياضة عالمية

كأس ملك إسبانيا | كلاسيكو يتكرر في نصف النهائي

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم رسميًا اليوم الجمعة، عن قرعة نصف نهائي كأس الملك والذي أسفرت عن مواجهة نارية بين قطبي الليجا ريال مدريد وبرشلونة.

وسيكون كلاسيكو الأرض الثاني هذا الموسم، في لقاء الذهاب أيام 6 و 7 فبراير الجاري وستكون على ملعب "كامب نو"، على أن تقام مباريات الإياب أيام 27 و28 من نفس الشهر على ملعب "السناتياجو برنانبيو".

بينما أسفرت القرعة عن مواجهة ريال بيتيس ونظيره فالنسيا في طرفي الكأس الآخر، ليكتمل النصاب الكامل لنصف نهائي البطولة.


وكان ريال مدريد قد تأهل إلى هذا الدور بعدما أقصى جيرونا بنتيجة 7-3 في مجموع اللقائين، بينما حقق النادي الكتالوني ريمونتادا أكثر من رائعة بعدما خسر في الذهاب أمام إشبيلية بهدفين نيظفين قبل أن يكتسح الفريق الأندلسي في العودة على "كامب نو" بنتيجة 6-1.

أما عن طرفي نصف النهائي الآخر، فقد تأهل فالنسيا على حساب خيتافي بنتيجة 3-2 في مجموع اللقائين، بينما تأهل بيتيس على حساب إسبانيول بنتيجة 4-2.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.