محليات
youtube

الشمس تحاور رجل الاعمال يعقوب ابو القيعان عقب انضمامه لحزب يعلون - جانتس



حاورت اذاعة الشمس رجل الأعمال يعقوب ابو القيعان، من النقب، حول خلفية انضمام قائمته ودعمها لحزب يعلون - جانتس، حيث ابدى انطباعا ايجابيا من الاجتماع الانتخابي، الذي عقد يوم امس في تل ابيب، لحزب يعلون - جانتس.


ونوه الى انه انضم الى الحزب، لرغبته بتغيير هذه الحكومة اليمينية المتطرفة والعنصرية، والتي سنت قوانين ضد العرب، وابرزها قانون القومية، موضحا ان حزب يعلون وجانتس، لا يعد حزبا يمينيا.


كما لفت الى ان تغيير الحكومة الحالية، سينعكس بحياة افضل على جميع المواطنين في البلاد، وبخاصة على المجتمع العربي، وقائمة يعلون وجانتس ستكون بتركيبة قوية، وستطيح بالحكومة الحالية، كما ان هناك مشاورات لانضمام حزب او اثنين لحزب يعلون وجانتس.


وحول سبب انضمامه الى حزب جابي يعلون، اوضح انه وضع بعض الشروط المسبقة، ومنها الحاجة الى وزير للشؤون العربية من النقب، وشروطا اخرى تعود بالفائدة على المجتمع العربي، وبعد الموافقة عليها، اعلن انضمامه لحزب يعلون.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.