محليات

عثمان الشيخ من تل السبع من أبرز 30 شخصية تحت 30 عامًا


وقد جاء هذا التتويج نتيجة لعمل عثمان الشيخ (27 عام) كمدير عام مشترك لشركة الهايتك النقباوية "سراج". حيث أنهى دراسته للقب الأول في موضوع الحقوق والحسابات، ومن ثم لقب ثانٍ بالحقوق من جامعة تل أبيب، ولاحقا أشغل منصب محاضر في كلية سابير. وعلى الصعيد المهني عمل ضمن الطاقم المالي في شركة P&G ومن ثم في القسم التجاري لمكتب المحاماة جولدفارب-زليجمان (GS)وفي قسم الاستشارات الاستراتيجية في مكتب الحسابات العريق سوميخ-حايكين .KPMG


تُعد شركة سراج للتقنيات الرائدة في مجال صناعة الحلول الذكية باستخدام آلية "انترنت الأشياء IoT" ويعمل بها العديد من المهندسين والمبرمجين العرب في النقب، ضمن طاقم شبابي من خلال بارك الهايتك الجديد في بئر السبع. كما وتُنتج الشركة العديد من البرمجيات المتطورة في نُظم تخزين المعلومات وربط الماكنات لعصر الثورة الصناعية الرابعة (Industry 4.0).


كما وتبذل "سراج" جهدا واسعا في زيادة أعداد المتوجهين العرب نحو الهايتك وذلك من خلال مشاريع "جمعية سراج". ويكمن هذا الانتاج في المبادرات إلى إقامة أمسيات تثقيفية باللغة العربية في النقب حول مجال التقنيات العالية، بالإضافة إلى استضافة العديد من المدارس وغيرها في لقاءات متعددة مع مهندسي الشركة ومحاضرين آخرين.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.