فن وترفيه

فيديو نادر لفيروز يعود للظهور بعد اعتزالها المقابلات الصحفية منذ سنوات

عاد مقطع فيديو قديم جداً للفنانة اللبنانية فيروز، للتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه خلال لقاء جمعها بعدد من الصحفيين.

الفيديو الذي يظهر باللونين الأبيض الأسود، بدت فيه الفنانة فيروز بطريقة عفوية، عندما سألها أحد الصحفيين عن استخدامها اللهجة المصريّة بدلاً من اللهجة اللبنانية في بعض المقاطع الغنائية.


وبدت الدهشة على وجه الفنانة فيروز، لكنها أجابت بعفوية تامة بالقول: «غنيتها أنا، وما حدا قلي شي حتى الأستاذ محمد عبدالوهاب، شو عرفني إذا صح أم غلط». يُذكر أن الفنانة اللبنانية اعتزلت المقابلات الصحفية منذ أكثر من 40 عاماً، ونادراً جداً ما تظهر في وسائل الإعلام.

والاسم الحقيقي لفيروز هو نهاد رزق وديع حداد، من مواليد لبنان في ثلاثينات القرن الماضي. وقدّمت مع زوجها الراحل عاصي الرحباني وأخيه منصور الرحباني، المعروفين بالأخوين رحباني، العديد من الأوبريهات والأغاني التي يصل عددها إلى 800 أغنية.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.