فن وترفيه

«دي جيه» جنوب إفريقي عمره 6 سنوات يُبهر لجنة America's Got Talent

شارك «دي جيه» جنوب إفريقي عمره 6 سنوات في America’s Got Talent، حيث استقبل بثناء حار في برنامج المواهب الشهير بعد أن أبهر لجنة الحكام في البرنامج بمهاراته.



استطاع الطفل أوراتايل إيه جيه لونغوين، المعروف باسم دي جيه آرش جونيور (DJ Arch Jnr)، أن يجعل جمهور البرنامج يرقصون على مزجه الموسيقي الفريد خلال ظهوره عبر البرنامج التلفزيوني الأمريكي. وكان إيه جيه مُبهراً للغاية لدرجة أن سايمون كاول، عضو لجنة الحكام الذي يصعب إرضاؤه في المعتاد، قال له: «أنا وأنت علينا أن نتحدث بعد البرنامج، لأنني لدي خطط من أجلك».

جاء إلى America’s Got Talent بعد الفوز بنسخة جنوب إفريقيا بعمر 3 سنوات

فاز إيه جيه بنسخة جنوب إفريقيا من البرنامج في عام 2015 عندما كان عمره 3 أعوام فقط، والآن يصوب الطفل عينيه على الساحة العالمية باعتباره أحد المتنافسين في نسخة هذا العام من برنامج America’s Got Talent.




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.