محليات

جوزيف اطرش للشمس: "مسجّل الجمعيات ينضم للمحرضين على مسرح الميدان بهدف التأثير على قرار المحكمة وعم تحويل الاموال اليه"




اثار قرار مسجل الجمعيات في البلاد، والذي صرّح ان مسرح الميدان لا يُدار بشكل سليم، وان هناك اشكالات ادارية فيه، اثار غضب وتذمر ادارة المسرح.


وقال السيد جوزيف اطرش رئيس ادارة مسرح الميدان لاذاعة الشمس، ان موقف مسجل الجمعيات في البلاد، فاجأه، اذ ان المسرح يعمل منذ 27 عامًا، ولم تكن هناك اي اشكالات ادارية منذ بداية مسيرته، وتساءل: ماذا حصل الآن بالضبط ليغيروا من موقفهم؟.


واضاف: "مسجل الجمعيات ينضم للجهات اليمينية المتطرفة في البلاد، ولوزارة الثقافة والوزيرة ريجف، والتي تهاجم مسرح الميدان، بهدف عدم تحويل الاموال اليه، بسبب مسرحية وعمل فني اثار غضب الوزيرة ريجف، في حين ان قرار المحكمة لم يصدر بعد بحق موضوع مسرح الميدان، وكما يبدو فهم يحاولون التأثير على قرار المحكمة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.