قدمت النيابة العامة في محكمة الصلح في ريشون لتسيون اليوم، لائحة اتهام ضد شاب عربي من مدينة الرملة، ونسبت اليه تهمة التهديد بقتل شقيقته القاصر قبل يومين.


واشارت لائحة الاتهام الى ان المتهم البالغ من العمر ثمانية عشر ونصف، قد حصل جدال حاد بينه وبين شقيقته القاصر لمنعها من الذهاب الى الحانوت المجاورة لمنزلهم، وفي اليوم التالي ارسل لها شريطا مصورا في المقبرة وهو يحفر لها قبرا بين القبور مرفقا صورتها، وقائلا لها انها ستدفن في هذا القبر يوم الجمعه المزمع يوم غدٍ.


وكانت الشرطة قد تلقت بلاغا من مكاتب الرفاه الاجتماعي استنادا لبلاغ من المدرسة، وتم اعتقال الشاب، واحيل للمحكمة لتمديد اعتقاله، الا ان المحكمة افرجت عنه بكفالة مالية وشروط مقيدة بالابعاد عن شقيقته القاصر، وفي اليوم التالي حصلت الشرطة على الشريط المصور الذي يؤكد الادعاءات بالتهديد بالقتل للقاصر، وتم اعتقاله يوم امس وتمديد اعتقاله حتى اليوم مع تقديم لائحة اتهام وتمديد اعتقال حتى صدور قرار اخر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.