محليات

سرحان للشمس: اضراب لطلاب عرعرة بسبب مواد سامة من المختبر. يونس: ليس هناك خطورة





أعلنت لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة عرعرة الاعدادية مساء امس الثلاثاء، عن اضراب مفتوح بسبب "وضع المدرسة غير الآمن"، بعد تقرير مختص اجراه قبل اسبوع.


وفي حديث لاذاعة الشمس مع السيد امل سرحان رئيس لجنة اولياء الامور، في المدرسة، اشار الى ان سبب الاضراب هو انعدام الأمان في المدرسة، بسبب وجود معدات كهرباء مكشوفة، تعرض اللطلاب للخطر، اضافة الى وجود مواد سامة من المختبر، وانبعاث غازات سامة منها، يكن ان تعرض الطلاب لمخاطر، منوها الى ان مختصا اجرى فحصا وخرج بنتيجة وهي ان وجود الطلاب بالقرب من المختبر وداخل المدرسة يشكل خطورة كبيرة.


واضاف الى ان اللجنة توجهت لمدير المعارف بهذا الخصوص وللمجلس المحلي، وايضا لوزارة المعارف لكن لم تلق اي تجاوب لحل هذا الموضوع، ولذا اعلن عن اضراب مفتوح حتى حل هذه الاشكالات.


وفي ذات السياق عقب رئيس المجلس المحلي في عرعرة المحامي مضر يونس، ان المجلس المحلي ومدير المعارف ليس لديهم اي علم عن الموضوع، ولم يستلم المجلس المحلي اي تقرير بهذا الخصوص والاضراب كان مفاجئا بالنسبة للمجلس المحلي.


ولفت الى انه لا توجد خطورة على الطلاب، بسبب هذه المواد الموجودة في المختبر، وليس هناك حاجة للاضراب، وكان على لجنة اولياء الامور ان تعرض النواقص الموجودة في المدرسة خلال عطلة الصيف ليتسنى اصلاحها.


واشار الى ان المجلس المحلي سيتابع الموضوع ويعالج النواقص في المدرسة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.