محليات

د. عباس للشمس: كان الأجدر بالأحزاب العربية ان تستثمر وقتها بزيادة تمثيلها لـ 15 عضوًا



بعد 86 يومًا تُجرى انتخابات الكنيست، وحول التطورات ومستجدات استعداد الاحزاب العربية، لانتخابات الكنيست، ومدى جهوزيتها للائتلاف كقائمة مشتركة، تحدثت اذاعة الشمس، مع د. منصور عباس؛ نائب رئيس الحركة الاسلامية، والمرشح الاول في القائمة العربية الموحدة.


وقال د.عباس ان الأحزاب العربية وخاصة الجبهة والتجمع، مشغولة حاليًا بترتيب قوائمها، اضافة الى الحركة العربية للتغيير، ولا يمكن الحديث الآن، عن تركيبة القائمة المشتركة قبل ظهور قوائم كل حزب، "ونحن بحاجة لمزيد من الوقت، وخلال 10 ايام ستتضح الصورة لدى جميع الأحزاب العربية، وحينها يمكن التحدث عن تركيبة القائمة المشتركة"، كما قال.


ونوه الى ان هناك مشاورات وحوارات دائمة بين جميع الأحزاب، لكن حتى الآن فهي غير جاهزة لاتخاذ قرارات.


ولفت الى ان الأحزاب ضيّعت وقتها بالانشغال بترتيب أوراقها الداخلية، وكان يمكن استثمار هذا الوقت بالانشغال بزيادة التمثيل العربي في الكنيست الى 15 عضوًا.


واضاف: "يجب ان نكون صادقين مع جمهورنا، الى ان الحديث عن تشكيل القائمة المشتركة غير متاح حاليًا، قبل ترتيب الاوراق الداخلية لكل حزب".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.