محليات
wikipedia

هل يُصدر المستشار القضائي قراره بملف نتنياهو وفق اهواء يمينية، الشمس تناقش




مواكبة لملفات الاتهام التي تلاحق بنيامين نتنياهو، بشبهات الفساد وتلقي رشاوى، والأنباء التي تشير الى قرب تقديم المستشار القضائي للحكومة، توصياته بتقديم لائحة اتهام ضد نتنياهو، تحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع البروفيسور محمد وتد، المحاضر في القانون.


ويشار ان نتنياهو يستعين بمجموعة من المحامين، لاقناع المستشار القضائي للحكومة، عدم تقديم توصياته، بتقديم لائحة اتهام ضده، قبل اجراء انتخابات الكنيست.


ونوه البروفيسور وتد الى انه من الغريب على نتنياهو، ان يزعم ان لا دلائل ضده، وجميع الاشارات تدل ان هناك ادلة تدينه وتورطه، لكن السؤال الذي يُطرح هل سيقدم المستشار القضائي للحكومة قراره بناءًا على اهواء يمينية ام لا، وهل سيتأخر في تقديم توصياته الى ما بعد الانتخابات، وماذا سيؤثر قراره على الناخب.


وبيّن استطلاع يوم أمس الإثنين أن الليكود سيخسر 4 مقاعد في حال أعلن المستشار القضائي للحكومة، تقديم لائحة اتهام ضد بنيامين نتنياهو، بشبهة تلقي الرشوة. وبحسب استطلاع (غاليه تساهال) فإن الليكود يحصل على 29 مقعدا، ومع تقديم لائحة اتهام يتراجع إلى 25 مقعدا، لصالح أحزاب اليمين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.