محليات
youtube

حقائق خطيرة يكشفها جونين للشمس: الشرطة ضلّلت المحكمة بملفات تتعلق بكاميرات السرعة وسائقون غرّموا بصورة غير عادلة



كشف المحامي تومر غونين للشمس، ان افراد الشرطة ضلّلوا القضاة بملفات تتعلق بكاميرات السرعة، حيث كان العديد من السائقين المشتكين يتذمرون بسبب غرامات مالية فرضت عليهم، بادعاء قيادتهم بسرعة فوق المسموح، فيما المحاكم لم تكن تنصفهم، تحت ذريعة ان " الشرطي ليس له اي سبب ليكذب"، لكن الحقيقة ان بعض السائقين صادقين وقادوا بسرعة قانونية، فييما افراد الشرطة اخفوا مواد ودلائل تكشف كذبهم.


واعرب عن تذمره بسبب غياب العدل في هذه الدولة، وعلى المحاكم ان تتعامل مع ادعاءات السائقين بحذر، وتفحص مدى صدقهم.


يشار ان تقريرا كشف مؤخرا ان امين شكاوى الجمهور أكد أنّ الشرطة تعمّدت تضليل المحكمة في قضية كاميرات السرعة، وأخفت مواد تحقيق مهمّة عن الدفاع. وأصدر الامين توصياته باتخاذ اجراءات قانونية ضد المدعين العامين في الشرطة، معللًا ذلك بأنهم قاموا باخفاء مواد تحقيق عن المحكمة وعن طاقم الدفاع، وهي مواد متعلقة بدقة وأمن الكاميرات.


كما اوصى امين المظالم برسالة للقائم باعمال قائد الشرطة بابعاد رئيسة قسم الادعاء العام في شرطة السير، مشيرا إلى أنّ سلسلة من الاكاذيب واخفاء الحقائق قام بها الادعاء العام في الشرطة في المحكمة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.