فن وترفيه
youtube

لطيفة تروّج لبرنامجها "حكايات لطيفة"

تستعد الفنانة التونسية لطيفة لخوض تجربة تقديم البرامج، وذلك من خلال برنامج جديد يحمل اسم "حكايات لطيفة"، والذي من المقرر عرضه على شبكة قنوات dmc.


الفنانة التونسية روجت لبرنامجها الجديد، بأن قامت بنشر الإعلان الترويجي الأول له، عبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير، كما نشرت البوستر الدعائي له، والذي ظهرت فيه بـ"لوك" جديد، حيث أطلت بشعر قصير باللون البني الغامق، وتألقت بفستان ذهبي أنيق، لافتة أن أولى حلقات البرنامج ستعرض قريبا.


وبرنامج "حكايات لطيفة" هو برنامج أسبوعي تستضيف خلاله الفنانة التونسية مجموعة كبيرة من النجوم على مدار 13 حلقة، وهي مدة موسم البرنامج، والذي سيُعرَض حصرياً في الخليج عبر شاشة قناة أبوظبي.


وجرى الاتفاق مع مجموعة من الفنانين للظهور في هذا البرنامج، ومنهم النجم راغب علامة، والنجم محمد فؤاد، والنجم هاني شاكر، وغيرهم. وكانت الفنانة التونسية لطيفة سبق وأن خاضت تجربة تقديم البرامج من خلال برنامج "يلا نغني" على قناة Mbc1 منذ حوالي 5 سنوات.


يذكر أن لطيفة كانت قد تصالحت مؤخرا مع كل من الفنانة فلة الجزائرية والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث اجتمعت الفنانات الثلاثة في عيد ميلاد صديقة مشتركة لهن في العاصمة اللبنانية بيروت، وحدثت بينهنّ مصالحة أنهت خلافات طويلة استمرت لسنوات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.