محليات

خلال نوم العائلة واطفالهم: جرافات الداخلية تداهم منزل يوسف ابو صعلوك وتهدمه



فجر اليوم الاحد في حين كانت اسرة المواطن يوسف محمد ابو صعلوك من مدينة اللد واطفاله ينامون نومهم الهادئ، فاجأتهم جرافات الداخلية وبلدية اللد، معززة بقوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة، حيث قامت باغلاق المنطقة وتحويلها الى ثكنة عسكرية مغلقة، وباشرت بهدم منزل المواطن يوسف ابو صعلوك في الحي الشمالي في مدينة اللد(كرم التفاح).


وبعد تنفيذ الهدم تركت الاسرة في العراء، وفي هذا البرد القارس، من الطقس  دون مأوى، فبدل ان يستفيق الاولاد على فجر جديد كله محبة وسلام ويذهبون الى مدارسهم، وجدوا انفسهم ينظرون الى بيتهم الذي اصبح اثراً بعد عين لتتحطم احلامهم الوديعة على هذا الواقع المرير..


صاحب المنزل السيد يوسف ابو صعلوك صرح للصحافة: هذا البيت قائم منذ سنوات طويلة، وقبل اشهر عديدة تزوج ابني في هذا البيت، واليوم يجد نفسه هو وزوجته في العراء دون امل بالمسكن الشريف،هم هدموا البيت ولكنهم لن يهدموا عزيمتنا ولا اصرارنا بالثبات على ارضنا، هم هدموا ونحن سنبني ،ولن يستطيعوا زحزحتنا عن ارضنا".


واضاف: "الموضوع كان متداولا في اروقة القضاء، ولكنهم كعادتهم يضربون مرة اخرى قرارات القضاء عرض الحائط ويأتون تحت جنح الظلام لاستباق الاحداث، ويستبقون قرارات المحكمة. نحن نحتسب امرنا وحالنا الى الله ، وما نقول الا حسبن الله ونعم الوكيل".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.