رياضة عالمية

ريال مدريد يلغي متابعة رونالدو بالشبكات الاجتماعية.. و"الدون" يردّ بهذه الطريقة

رحل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن نادي ريال مدريد الإسباني، مُتجهاً إلى يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل 105 ملايين يورو، بسبب عدم رغبة إدارة الملكي بتنفيذ رغبات "صاروخ" ماديرا، والخلافات مع الرئيس فلورنتينو بيريز.

لكن الخلافات بين النجم البرتغالي وناديه السابق لم تتوقف بمجرد رحيله، إذ قام ريال مدريد بإلغاء متابعته للمهاجم كريستيانو رونالدو عن جميع حساباته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، و"تويتر"، و"فيسبوك".

بدوره جاء ردّ كريستيانو رونالدو في نفس اليوم على ما قام به ريال مدريد، فألغى متابعته لكل الحسابات الرسمية للملكي على مواقع التواصل الاجتماعي، وأبقى على مُتابعته لفريقه الأسبق مانشستر يونايتد الإنكليزي، لكن الميرينغي واصل حربه تجاه مهاجمه السابق، إذ لم يشارك صورته مع زملائه السابقين، الذين تم اختيارهم في تشكيلة أفضل لاعبي أوروبا، التي أعلنتها "يويفا" في 2018.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن إدارة ريال مدريد أوصت القناة الرسمية للنادي، بالحدّ من جميع اللقطات التي يظهر فيها البرتغالي كريستيانو رونالدو أثناء وجوده مع الفريق طوال 9 سنوات كاملة، مثلما عانى أسطورة الملكي السابق راؤول، بعدما غادر إلى شالكة الألماني عام 2010.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.