سفر

تعرف على أفضل شركات الطيران حول العالم في دقة مواعيد الرحلات

أعلنت شركة OAG البريطانية المتخصصة في بيانات وأبحاث الطيران، وأحد أهم المصادر الموثوق بها بشأن عمليّات شركات النقل الجوي، عن تقريرها السنوي حول أفضل 50 شركة طيران انتظامية حول العالم من إجمالي 900 شركة طيران عالمية و4000 مطار حول العالم، وجاء في المركز الأول في دقة المواعيد شركة خطوط كوبا الجوية في بنما.

وكشف تقرير الشركة عن دقة المواعيد في عام 2019، عن تفوق وريادة الشركة البنمية عن باقي الشركات، حيث أن 89.79% من رحلات الشركة البنمية غادرت أو وصلت في غضون 15 دقيقة فقط من المواعيد المقررة خلال العام الماضي.

وأوضحت صحيفة اندبندنت البريطانية على أن الشركة تعتمد في تقريرها على بيانات 80% على الأقل عن رحلات الشركات المدرجة بالمنافسة، وعلى أكثر من 57 مليون سجل رحلة عن الفترة من أول يناير وحتى 31 ديسمبر 2018.

وأشارت الشركة على أنه يأتي في ترتيب أفضل شركات الطيران في دقة المواعيد بعد كوبا، شركات طيران البلطيق بنسبة “أداء في الوقت المحدد” بلغت 89.17% ثم خطوط هونج كونج (88.11%) وخطوط هاواي الجوية (87.52%) وطيران بانكوك بالمركز الخامس بنسبة 87.16%.

وذكرت الشركة في التقرير أيضاً قائمة العشرين الأولى 10 شركات آسيوية منها ثلاث يابانية هي أوول نيبون والخطوط الجوية اليابانية وطيران سولاسيد فضلا عن أربع شركات أوروبية، و3 من أمريكا اللاتينية، و2 من الولايات المتحدة وواحدة فقط من أفريقيا (جنوب أفريقيا).

وفيما يلي ترتيب أفضل 7 شركات طيران في دقة المواعيد في العالم:

1- خطوط كوبا الجوية

2- طيران البلطيق

3- خطوط هونج كونج

4- خطوط هاواي

5- طيران بانكوك

6- طيران كانتاس

7- شركة لاتام في تشيلي

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.