محليات
youtube

قناة عبرية تكشف: الجندي المختطف "هدار جولدين" في غزة ما يزال حيًّا

كشفت القناة 12 ان الجندي الاسير "هدار جولدين" لدى حماس في غزة ما يزال على قيد الحياة، وأكدت القناة ذلك من خلال برنامج "الحقيقة"، وعرض البرنامج صورًا جديدة تعرض لأول مرة خلال تواجد الجيش الاسرائيلي داخل النفق الذي أُسر منه هدار.

والأمر الاهم الذي عرض خلال الحلقة بأن عناصر خلية تابعة لحماس تم اخلاؤهم من مخرج النفق عن طريق اسعاف، وتم ادخال هدار الى مستشفى ابو يوسف النجار، وهذا ما اكده ضابط في جهاز "أمان".


وعرض البرنامج مقطعاً من اتصال معدة ومقدمة البرنامج الصحفية "إيلانا ديان" مع احد الاطباء في غزة، وسألته عن حادثة احضار هدار للمشفى، فأجاب "لا أستطيع أن أقول شيئًا".


كما ذكر البرنامج بأن عناصر القسام اتصلوا بقيادتهم وابلغوهم بأن المهمة اكتملت. ووفقاً للتحليلات فإن البرنامج أراد أن يوصل رسالة للجمهور الاسرائيلي بأن هدار جولدين على قيد الحياة. يشار الى ان غولدن أُسِر في منطقة رفح في قطاع غزة في 1 أغسطس 2014، أثناء الحرب على غزة 2014

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.