رياضة عالمية

برشلونة يتجاوز عقبة ليفانتي ويتابع تقدمه في كأس الملك

تمكن نادي برشلونة من تجاوز عقبة ليفانتي، بعدما تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في لقاء الإياب، ليرد الدين لضيفه إثر خسارته بلقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات دور الـ16 في بطولة كأس ملك إسبانيا.

ولم يعطِ نجوم نادي برشلونة الفرصة لمنافسيهم، بعد أن سيطروا على مجريات اللقاء منذ دقائقه الأولى، إذ توهج الشاب الفرنسي عثمان ديمبلي في الشوط الأول، جراء تسجيله الهدف الأول في الدقيقة (30).

وصدم النجم الفرنسي عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة مدافعي فريق ليفانتي، بسبب تمكنه من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (31)، وسط فرحة هيسترية من الجماهير الحاضرة في ملعب "كامب نو"، لتصبح النتيجة هدفين مقابل لاشيء.

وفي الشوط الثاني، استطاع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إحراز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة (54)، مُنهياً بذلك محاولات لاعبي ليفانتي إعادة المفاجأة التي حققوها في مباراة الذهاب، لتنتهي المباراة بتأهل البرسا إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.