ديكور
pixapay

ديكور الشموع صديقك في الشتاء

وسط تزاحم الأحداث وكآبة الشتاء يبقى منزلك في حاجة إلى التجديد المبهج، ولأن المساء قارص البرودة عليكِ بديكور الشموع لتدفئة منزلك برومانسية، وثقي أنها ستعود بكِ إلى أيام شهر العسل، وإذا كنتِ عروساً جديدة فاصنعي بشموعك ذكريات دافئة.


ينصحكِ خبراء الديكور باستعمال الشموع الزجاجية، وغالباً ما يضاف إليها:

- زهور مجففة تزيدها جمالاً، ومن الممكن أن تصنعي شكل قلب بالشموع الصغيرة على مائدة في ركن إحدى الغرف أو على الأرض.

- المهم أن تحرصي على عدم ترك الشمعة المضاءة دون مراقبة، وإبعادها عن المواد القابلة للاشتعال بسرعة كالقماش أو الورود المجففة، وللحفاظ على رونقها ولونها، يُنصح بإبعادها عن الضوء المباشر.

- واعلمي أن الشموع مناسبة لجميع غرف المنزل، وجميع الأوقات، فما أجمل تناول الإفطار صباحاً بجانب ديكور من الشموع الزجاجية والورود الصباحية.

- وفي كل الأحوال تأكدي أن لهيب الشمعة بعيدا عن الحائط، وعند إطفائها اسكبي عليها قطرات من الماء، حتى لا يطير اللهيب على الحائط ويغمق لونه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.