عالمي
wikipedia

د. امير خنيفس للشمس: "ماي ما تزال بأزمة رغم اجتيازها ازمة حجب الثقة"



قال د. امير خنيفس خلال حديثه مع اذاعة الشمس، حول ما يدور على الساحة السياسية البريطانية، وقراءته للمشهد هناك، ان رئيسة الحكومة البريطانية، تيريزا ماي، ما تزال في ازمة، رغم انها اجتازت قضية حجب الثقة.


ونوه الى انها تعاني من ازمة بعد ان فشلت في الحصول على دعم من قبل مجلس العموم في قضية كيفية الانسحاب من الاتحاد الاوروبي، بعد عامين من محاولاتها.


وكانت فازت حكومة‭ ‬رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي في اقتراع على الثقة في البرلمان امس الأربعاء، بأغلبية 325 صوتا مقابل 306 أصوات.


وتعني هذه النتيجة أن ماي ستستمر في التواصل مع أعضاء البرلمان من مختلف الأحزاب لمحاولة إيجاد توافق حول كيفية المضي قدما في سبيل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، بعدما رفض البرلمان يوم الثلاثاء الاتفاق الذي توصلت إليه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.