محليات

حلف للشمس: تذمر يسود سكان الخوالد والحلف بسبب بيع قسائم لسكان بسمة طبعون



اعرب اهالي من بلدتي الخوالد والحلف اللتان تقعان ضمن منطقة نفوذ مجلس محلي بسمة طبعون، عن غضبهم جراء اتاحة المجال لسكان بسمة طبعون لشراء قسائم البناء، بادعاء انها مخصصة لاهالي الخوالد والحلف فقط.


وقال السيد محمود حلف عضو المجلس المحلي هناك، لاذاعة الشمس، ان دائرة اراضي اسرائيل كان يجب عليها ان تخصص هذه القسائم لسكان الخوالد والحلف، بسبب النقص في اراضي البناء للمواطنين، وضمان مستقبل آمن لابنائهم.


ونوه الى انه بامكان سكان بلدة بسمة طبعون، شراء القسائم من بلدة "معلي طبعون"، لكنهم لا يريدون والسبب ان سعر القسيمة هناك اغلى من سعر القسيمة ضمن منطقة نفوذ مجلس محلي بسمة طبعون، حيث يصل سعر القسيمة في معلي طبعون الى 650 الف شيكل، فيما يصل سعرها هنا حتى 350 الف، اضافة الى النقص في قسائم البناء، اذ انها تصل الى 130 قسيمة فقط، وعدد كبير منها بيع وبعضها بني عليه، ومساحة القسيمة تصل الى 500 متر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.