رياضة عالمية

رونالدو يقود يوفنتوس للتتويج بالسوبر الإيطالي في جدة

نجح فريق نادي يوفنتوس في تحقيق لقب كأس السوبر الإيطالي في جدة على حساب ميلان من خلال الفوز بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء.

وتمكن النجم البرتغالي الكبير، كريستيانو رونالدو من لعب دور الحاسم مجددًا ولكن هذه المرة مع السيدة العجوز ليسجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 61 مستغلًا تمريرة أكثر من رائعة عن طريق ميراليم بيانيتش نجم الوسط البوسني.

وكان هناك شك حول وجود الدون في موقف تسلل في هذه اللعبة، ولكن تقنية الفار أكدت أن الهدف شرعي وأن صاروخ ماديرا كان في موقف شرعي 100%.

وزاد فرانك كيسي لاعب خط وسط فريق نادي ميلان من متاعب فريقه خلال موقعة كأس السوبر الإيطالي في جدة عقب تعرضه للإقصاء بالورقة الحمراء المباشرة خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة.


وأتت تلك الواقعة في منتصف أحداث الفترة الثانية عقب تدخل اللاعب الإيفواري بشكل عنيف على البديل الألماني إيمري تشان في صفوف البيانكونيري، مما استدعى حكم المباراة لإشهار الورقة الحمراء المباشرة في وجه اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا بعد الرجوع إلى تقنية حكم الفيديو المساعد ومشاهدة اللقطة مرة أخرى عبر الشاشة.

وبذلك يثأر نادي ملعب أليانز ستاديوم من خسارته لنفس اللقب على يد الروسونيري في 2016.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.