محليات

سيدة من كفركنا للشمس: "السلطات تمنعني من زيارة قبر والدي بمقبرة معلول"




اعربت السيدة سلوى قبطي من بلدة كفركنا، عن استيائها وتذمرها وسخطها، بسبب منعها من زيارة قبر والدها في مقبرة معلول المهجرة، حيث ارسلت بعدة رسائل الى عدة جهات، ومنها وزارة الامن ووزارة الداخلية وغيرها، وكل طرف يحمل مسؤولية الموضوع على الطرف الآخر.


واضافت ان مطلبها هو انساني من الدرجة الاولى، وعلى السلطات ان تلبي لها هذا المطلب، وان لا تمنعها بحجة ان المكان هو منطقة عسكرية مغلقة.


وقالت انها نجحت قبل برهة بالوصول مرة واحدة الى الموقع عن طريق قريب لها، ولم تكن تعرف اين هو موقع قبر والدها، الا عن طريق قريبها الذي رافقها.


وحول توقعاتها من الالتماس الذي قدمته لمحكمة العدل العليا، للسماح لها بزيارة قبر والدها، قالت انها لا تتوقع ان تنصفها المحكمة في ذلك، لكنها املت ان تلبي المحكمة طلبها من دوافع انسانية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.