محليات

ناصر للشمس: "الشرطة تعرف دوافع جرائم القتل في المجتمع العربي لكنها لا تحرك ساكنُا"



عقب جريمة القتل المروعة التي وقعت يوم امس، والتي راح ضحيتها عدي عبد الحي واشرف فضيلي من الطيرة، تحدثت اذاعة الشمس مع د. وليد ناصر نائب رئيس بلدية الطيرة فقال: 



"سلسلة احداث القتل تستمر في المجتمع العربي، لكن جريمة يوم امس كانت فظيعة، قتل خلالها شخصين احدهما شاب لا يمكن له ان يكون في دائرة الاجرام ولا علاقة لها بهذا، وايضا المغدور الآخر، هذا الامر تعدى كل الخطوط الحمراء، ويجب ان نُذنّب انفسنا قبل تذنيب الشرطة".


واضاف: "كان الالم كبيرًا ازاء الجريمة التي حصلت، وبشكل خاص على مقتل الشاب عدي بشكل خاص. الشرطة تعرف ما هي دوافع الجريمة لكن لا احد يحرك ساكنًا، وهناك من يقول انه على خلفية ثأر بسبب جرائم سابقة، لكن كل الدوافع لا يمكن ان تعطي شرعية للقتل، كل جريمة قتل هي زائفة".


واشار الى انه لا يمكن ان يكون الجزاء هو القتل، وتوريط شبان لا علاقة لهم، وقتلوا بسبب مرورهم من الشارع فقط، والسؤال الذي يطرح هل لدى الشرطة قرار سياسي بمحاربة الجريمة؟"

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.