سفر
pixapay

إيطاليا وجهتك المثالية لاجازة الشتاء

يبحث العديد من الأشخاص عن وجهات مميزة لقضاء عطلة الشتاء، والإستمتاع بأجواء مميزة ، وإذا كنت من محبي المناطق الباردة والتزلج على الثلوج فإن إيطاليا هي وجهتك المثالية.


أفضل 4 مدن سياحية في إيطاليا لقضاء عطلة الشتاء

تتميز إيطاليا بسحر خاص في فصل الشتاء، حيث الجبال المغطاة بالثلوج، ومنحدرات جبال الألب التي تتيح لك متعة التزلج على الجليد ، ومشاهد المعالم الأثرية والسياحية لمدن إيطاليا. وفي هذا الإطار نقدم لكم أفضل المدن السياحية في إيطاليا للإستمتاع بعطلة الشتاء:

إعلان


البندقية

تعد مدينة البندقية من أفضل المدن السياحية التي ننصح بزيارتها أثناء عطلتك الشتوية في إيطاليا ، ويعتبر أفضل وقت لزيارتها بداية من شهر يناير وحتى نهاية فبراير بعيدا عن موسم السياحة والزحام. يمكنك الإستمتاع بمعالم المدينة ، ومشاهدتها على متن زورق صغير ، ثم الإسترخاء وإحتساء القهوة الإيطالية الشهيرة في مقاهي المدينة بساحة “سانت مارك”، مع مشاهدة المعالم العريقة والمباني المبنية على الطراز الإيطالي. ولا تنسى تناول المأكولات البحرية الشهية التي تشتهر بها المطاعم الإيطالية في مدينة البندقية.


نابولي

تتميز مدينة نابولي بجوها المشمس والمعتدل ، فهي ترضي جميع أذواق السياح المختلفة ، حيث تسمح للسائح بإكتشاف المعالم الإيطالية القديمة في جو دافئ ومشمس. تتميز مدينة نابولي الإيطالية بجوها المشمس،  يمكنك المشاركة في جولة حول المدينة للتعرف على معالمها ، وزيارة المزارات السياحية ، حيث تبدأ الجولة من “إيل سنترو أنتيكو” ، مرورا بالعديد من القصور التاريخية والقلاع القديمة.


باليرمو

مدينة باليرمو هي عاصمة جزيرة صقلية، وهي مدينة رائعة تحظى بإعجاب الكثير من السياح في فصل الشتاء، وهي وجهة مثالية لمحبي التجول والإسترخاء بعيدا عن الضوضاء والزحام. تتميز المدينة بشوارها المرصوفة ، والعديد من المباني والقصور القديمة التي تتميز بالطراز الإيطالي القديم ، فضلا عن الأسواق المنتشرة في كل مكان ، والتي يمكنك شراء الهدايا التذكارية منها.


تورينو

تعتبر مدينة تورينو الشمالية هي بوابة لجبال الألب، والتي هي الوجهة المثالية لمحبي رياضة التزلج على الجليد، حيث يصل العديد من المتزلجين إليها قبل التوجه الى جبال الألب. ولكن المدينة بحد ذاتها وجهة رائعة، فهي تحوي العديد من المتاحف العامة، وأبرزها “المتحف المصري” المتخصص في علم الأثار والأنثروبولوجيا للمصريين، كما يضم مجموعة كبيرة من الأثار المصرية تصل الى 30000 قطعة من المصنوعات اليديوة فضلا عن التماثيل.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد