فن وترفيه
youtube

راقصة مصرية تنجو من الإعدام شنقاً

قبلت محكمة النقض مؤخرا، طعن «أميمة.م» الشهيرة بشمس على حكم إعدامها الصادر من محكمة الجنايات، وخففته إلى السجن، كما عاقبت والدتها وشقيقتها واثنين آخرين بالسجن 5 سنوات في نفس القضية.


يذكر أنه في 8 أغسطس/آب 2018، عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، شمس بالإعدام شنقاً، فيما حكمت بالسجن المؤبد على والدتها وشقيقتها واثنين آخرين.


إذ اتهموا بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، لاشتراكهم في قتل المجني عليها “ولاء. م. ص”، التي كانت تعمل خادمة في شقة شمس، كما اتهموا بالتمثيل بجثتها وحرقها في عام 2014.


وذكرت اتهامات النيابة أن المتهمين اعتدوا على المجني عليها ضرباً بأدوات رياضية، وسكبوا عليها الماء المغلي وأحرقوا جسدها بأداة يصدر عنها لهب مكشوف، لإجبارها على الاعتراف بالسرقة.


عرفت شمس طريق المحاكم في عام 2014، بعد اتهامها باختطاف طفلة عمرها عامان من دار أيتام بدعوى التنزه معها ثم رفضت إعادتها، فيما أمرت نيابة مدينة نصر، حيث قُدم البلاغ بسرعة ضبطها وإحضارها، ثم بإحالتها للجنايات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.