رياضة عالمية

أزمة فيليب كوتينيو تتصاعد في برشلونة

سلطت صحيفة آس الإسبانية الضوء على أزمة فيليب كوتينيو نجم خط وسط فريق نادي برشلونة الإسباني في أعقاب مباراة ليفانتي في فالنسيا مساء الخميس.

وكان البرسا قد سقط بالخسارة بنتيجة هدف مقابل إثنين على يد رفاق بورخا مايورال على ملعب سيوتات دي فالنسيا مساء أمس لحساب ذهاب دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا.

وسجل نجم ليفربول الإنجليزي السابق هدف البلوجرانا الوحيد في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة من ضربة جزاء، تحصل عليها البديل الإسباني دينيس سواريز.

جون أسبيازو مساعد إرنستو فالفيردي المدير الفني الإسباني للفريق الكتلوني كان قد صرح في المقابلة قبل المباراة قائلًا “ربما لا يكون كوتينيو في مستوى الموسم الماضي، وديمبيلي مر فوقه قليلًا”.

وعلى نفس المنوال، قال فالفيردي نفسه عقب نهاية المواجهة “إن لم يكن اللاعب سعيدًا، عليه أن يقاتل من أجل قلب الوضعية”.


وذكرت كوبي يوم الخميس أن وكيلي اللاعب قد اتصلا بالنادي للتعبير عن عدم راحتهم بشأن وضعية اللاعب، وحتى في داخل برشلونة، هناك مديرون لا يفهمون طريقة تعامل فالفيردي مع نجم السليساو.


ولم يقدم كوتينيو العرض المنتظر في مباراة ليفانتي رغم مشاركته منذ بداية اللقاء، حيث خسر الكرة 17 مرة، ولم يشفع له سوى تسجيل ركلة الجزاء التي ستساعد البرسا كثيرًا في مباراة الإياب على ملعب كامب نو.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.