فلسطيني

"حدشوت 24": الجيش الإسرائيلي يتخوف من حدوث مفاجآت خلال التظاهرات على حدود غزة

أفاد موقع "حدشوت 24" صباح اليوم الجمعة، أن هناك تخوفات لدى الجيش الإسرائيلي، من حدوث مفاجآت خلال تظاهرات اليوم على الحدود مع قطاع غزة.


وقال الموقع إن الجيش الإسرائيلي، يتوقع أن يقوم المتظاهرون خلال التظاهرات على الحدود اليوم، بالاقتراب من السياج الحدودي الفاصل، وقص السياج والتسلل الى الأراضي الإسرائيلية.


وأضاف الموقع، أن الجيش يتوقع أن يتم إلقاء عدة عبوات وقنابل يدوية، أو اطلاق نيران قناصة، تجاه قوات الجيش على الحدود، وسقوط بالونات حارقة في مستوطنات الغلاف.


وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، أن هناك توقعات بمشاركة أعداد كبيرة خلال تظاهرات اليوم، مشيرةً الى أن التظاهرات قد تكون هادئة نسبيا، بسبب تدخل الوفد الأمني المصري، لتهدئة الأوضاع على الحدود.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.