محليات

مصرع شابين عربيين جراء انقلاب سيارة واحتراقها بمفرق "تشيك بوست" في حيفا

وقع فجر اليوم الجمعة، حادث طرق مروع على جسر باز باتجاه التشيك بوست في مدينة حيفا ، حيث انقلبت سيارة واشتعلت بها النيران، ما ادى الى مصرع شخصين عرف انهما عربيين من احدى قرى الجليل. 

وقال المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء:" في الساعة 04:22 تلقينا بلاغا في مركز 101 في الكرمل عن حادث خطير، سيارة انقلبت واشتعلت فيها النيران على الطريق السريع رقم، بالقرب من مفرق الكريوت. وتم اقرار وفاة اثنين من ركاب السيارة".

واضاف:"هذا حادث خطير وصادم، من مسافة بعيدة رأينا الدخان والحريق الكبير وعندما وصلنا لاحظنا انقلاب السيارة رأسا على عقب والنار تشتعل بها وكان من المستحيل الاقتراب، من السيارة وخارجها تواجد رجل فاقد الوعي، من دون نبض ولا تنفس وداخل السيارة حوصر رجل اخر، وبعد وصول رجال الاطفاء والانتهاء من عمليات الإخماد وكان من الممكن الوصول إلى السيارة واخراج الراكب، وكان بدون علامات حياة ايضا وتم اقرار وفاته ". 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.