محليات

ابو خزاعل للشمس: 2700 طالب بوادي النعم يتواجدون على مساحة لا تتجاوز 3 دونمات




لليوم الثاني على التوالي، يستمر الاضراب الذي اعلنت عنه لجان اولياء الامور في مدرستي وادي النعم في النقب، بسبب انعدام وسائل الامن والامان هناك.


حول هذا الموضوع تحدثت اذاعة الشمس مع رئيس لجنة اولياء الامور هناك السيد سالم ابو خزاعل، والذي اشار الى ان هناك نواقص عديدة، في المدارس، وتذمر كبير من قبل اهالي الطلاب، اذ ان هناك قرابة 2700 طالب يتعلمون على مساحة لا تتجاوز الـ 3 دونمات، بينهم 400 طفل، اضافة الى عدم وجود مصفات للحافلات، ما يشكل خطورة على الطلاب عند نزولهم من الحافلالت امام المدرسة، وهناك طلاب بساتين، اضافة الى ان مكان تعلم الطلاب غير ملائم، وساحات الملعب غير صالحة للعب وذات جودة سيئة، والمياه تتساقط على الطلاب في المدارس.


يشار ان بلدة وادي النعم تتبع لمجلس واحة الصحراء.


واوضح ابو خزاعل ان الاضراب مفتوح حتى تحقيق مطالبهم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.