فن وترفيه
youtube

فيفي عبدو تكشف سرا خطيرا

كشفت الفنانة المصرية، فيفي عبده، للمرة الأولى، عن سر خطير متعلق بواحد من أشهر أفلامها السينمائية، وهو تعرضها للتحرش في أحد مشاهده.


وأشارت خلال لقائها في برنامج “تخاريف”، أمس الثلاثاء، على فضائية “إم بي سي مصر” السعودية، عن تعرضها للتحرش من جانب أحد الممثلين، في فيلم “امرأة واحدة لا تكفي”، والذي شاركها بطولته الممثل المصري الراحل، أحمد زكي، وهو من إخراج إيناس الدغيدي، ومن إنتاج 1990.


وأفصحت فيفي عبده لمقدمة البرنامج، وفاء الكيلاني، أنه أثناء قيام الممثل بحملها من أحد المباني المنهارة، والذي كان يجسد دور رجل مطافئ، تحسس جسدها، أثناء هبوطه بها من السلم.


وتابعت أنها عندما شعرت بتحرش الممثل بها، صفعته على وجهه، فور هبوطهما من السلم. وقالت: “لقد نسي أنه يمثل يؤدي ضمن مشهد تمثيلي، ولكنني ذكرته بأنني فيفي عبده بعد صفعي له”.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.