فلسطيني
wikimedia

د. الدجني للشمس: المنحة القطرية ستدخل غزة رغم تهديدات نتنياهو بتجميدها



قال د. حسام الدجني لاذاعة الشمس، ان المنحة القطرية بلا شك ستصل الى قطاع غزة، لكن نتنياهو يناور اليمين المتطرف، بسبب ضغوط من عائلات الجنود المخطوفين في غزة، ولصالح الدعاية الانتخابية.  


وكانت ذكرت وسائل اعلام أن الحكومة جمدت نقل الدفعة الثالثة من المنحة القطرية إلى قطاع غزة، فيما ذكرت القناة 20 العبرية، إن قرار الحكومة تجميد نقل الدفعة الثالثة من المنحة القطرية إلى غزة، جاء بعد التصعيد الاخير واطلاق صاروخ على جنوب اسرائيل.


كما اعلن بنيامين نتنياهو، بمنع أموال المنحة القطرية إلى قطاع غزة وأمر بعدم تحويل الدفعة الثالثة من المنحة، وفقًا للقناة 20 الإسرائيلية.


وذكر الموقع الإلكتروني للقناة الإسرائيلية اليمينية الخاصة، أن نتنياهو، أمر بتجميد المرحلة الثالثة من تحويل الأموال القطرية إلى قطاع غزة، الخاصة بدفع رواتب موظفي القطاع.


وقالت إن قرار نتنياهو جاء بدعوى "التصعيد الأخير جنوبي إسرائيل، وإطلاق قذيفة من قطاع غزة".


ونقل الموقع الإلكتروني لصحيفة "يديعوت أحرونوت" (واينت) عن مصادر فلسطينية (لم يحددها)، قولهم إن الدفعة الثالثة من المنحة القطرية لن يصل إلى قطاع غزة خلال الأسبوع الحالي، كما تواترت الأنباء.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.