محليات

ابو مديغم للشمس: ما قام به الطيبي مراوغة ولا مجال الآن للمراوغات والتشرذم بل للوحدة



مواكبة لتداعيات انسحاب الحركة العربية للتغيير من القائمة المشتركة، تحدثت اذاعة الشمس مع السيد عطا ابو مديغم، من الحزب الديمقراطي العربي، واذي اثنى على القائمة المشتركة ودورها الهام الكبير، في جمع الطيف السياسي العربي في الداخل، رغم عتاب الحزب على لجنة الوفاق التي لم تنصف طلب الصانع من التمثيل، كما قال.


وأكد الى انه وفي ظل هذه الحكومة اليمينية المتطرفة والتي من المتوقع ان تستمر بعد الانتخابات، فهناك حاجة للوحدة على ان تكون وحدة صادقة، لا مكان فيها للانشقاقات والمراوغات.


هذا وصرح الى ان طلب الصانع لن يترشح للانتخابات المقبلة، وسيمنح المجال امام كوادر الحزب العربي للترشح لكنه سيواصل العمل لمصلحة الجمهور العربي واحقاق الحقوق.


واضاف: "ما قام به النائب احمد الطيبي هو مراوغة، ونحن لسنا في مجال المراوغات، بل نحن بحاجة الى الوحدة، والعمل على تحصيل 15 عضوًا للقائمة المشتركة، فلا مكان الآن للتشرذم، وايجابيات القائمة المشتركة اكثر من سلبياتها، والاخفاق الوحيد الذي حصل هو في قضية التناوب وهذا يحصل في معظم الأحزاب".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.