محليات
مكتب النائب ايمن عودة

النائب عودة للشمس: آمل ان يعدل النائب الطيبي عن قراره وندعوه للتفاوض




تعقيبًا على انسحاب الحركة العربية للتغيير، واعلان النائب د.احمد الطيبي الانشقاق عن القائمة المشتركة، حاورت اذاعة الشمس النائب ايمن عودة رئيس القائمة المشتركة.


إعلان

واشار النائب عودة خلال حديثه الى انه لم يكن متفاجئأ كثيرا من الخطوة التي اعلنها النائب الطيبي، لكنه اعرب عن امله ان يعدل عن قراره، لتبقى القائمة المشتركة موحدةويبقى النائب احمد الطيبي جزءًا منها، وهذه هو الحل الامثل لجماهير شعبنا.


وقال: "يزعجني الحديث عن موضوع المقاعد، وتحصل هناك اشكاليات بين نواب القائمة المشتركة وهذا هو الوضع الطبيعي، لكن يجب ترجيح كل موضوع الى المصلحة الوطنية العليا لجماهيرنا".


ونوه الى ان النائب احمد الطيبي، اعلن انسحابه من منطلق مطالبته بمقاعد اكثر، وتهديده بالانسحاب من القائمة، اذا لم يُلبى طلبه، "وهذه لغة غير جيدة، ولا احبها، وكان عليه ان يجلس معنا، لنبحث مطالبه وربما نلبي مطالبه اذا كانت منطقية، وتحكيم كل طلب بما تقتضيه المصلحة العليا لجماهيرنا".


ولفت الى ان القائمة المشتركة، اصبحت اكثر اهمية بعد سن قانون اقومية، والشعور ان المواطنين العرب اصبحوا ملاحقين، وان الحكومة اصبحت تشكل تهديدا للمجتمع العربي، وعلينا ان نسأل انفسنا ما هو مطلب الساعة اهو الفرقة ام الوحدة، والرد بما لا يدع مجالا للشك هو الوحدة، ولذا يجب ان نجلس ونتفاوض، وجميع مركبات القائمة التي بقيت اصرت على ضرورة الحفاظ على القائمة المشتركة، وشعبنا بحاجة الى بناء ثقة مع العمل السياسي".

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد