رياضة عالمية

رسميًا .. بايرن ميونيخ يتعاقد مع الفرنسي بافارد

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني عن تعاقده مع الفرنسي بنجامين بافارد ظهير أيمن فريق شتوتجارت، على أن ينضم لصفوف العملاق البافاري في شهر يوليو المقبل عقب نهاية هذا الموسم 2018 / 2019.

وارتبط اسم الدولي الفرنسي بنجامين بافارد بالانتقال للعب في فريق بايرن ميونيخ، بعد اهتمام الأخير بضم الشاب صاحب 22 عامًا، عقب تألقه اللافت للأنظار في كأس العالم 2018 مع منتخب الديوك، وكان أحد أسباب فوز المنتخب بالمونديال العالمي.

ونشرت الصحفة الرسمية لنادي بايرن ميونيخ على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة على لسان حسن صالح حمديتش المدير الرياضي للفريق يؤكد فيها تعاقد البايرن مع بافارد لمدة خمسة أعوام حتى صيف 2024.

وجاءت تغريدة حسن صالح حميديتش كالتالي “يمكنني أن أعلن أننا تمكنا من التعاقد مع بنجامين بافارد لمدة خمسة أعوام بعقد سيبدأ في الأول من شهر يوليو من العام الجاري 2019”.

وأضاف “بافارد لاعب صغير في السن، وبطل عالم، ونحن سعداء للغاية وفخورين بأننا فزنا بالتعاقد مع لاعب رائع مثله”.

الجدير بالذكر أن بنجامين بافارد تعرض لإصابة قوية بتمزق في العضلات، حيث شارك فقط هذا الموسم مع شتوتجارت في 14 لقاء.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.