محليات

سيرين تايه للشمس: شرطي لم يلتزم باشارة المرور واصطدم بسيارة زوجي فأصيب بكسور



روت السيدة سيرين تايه، زوجة المصاب يزيد تايه، من بلدة قلنسوة، حادثة اصطدام دورية شرطة بسيارة زوجها، وتسببت الحادثة بجروح بليغة وكسور في جسد زوجها، فقالت:


"قرابة الساعة الثامنة مساءً، كان زوجي عائدًا من عمله، وقد وضع حزام الامان، وكان يسير بموجب اشارات السير والمرور، وبحذر شديد، وكانت الاجواء ماطرة، وفجأة خرجت دورية شرطة من احد الطرق، وكانت تسير بسرعة حيث كان الشرطي يطارد سائقا، وكان على الشرطي ان يقف وقوفا تاما بسبب وجود اشارة تلزمه بذلك، ومراقبة الطريق قبل اجتيازها، لكن الشرطي لم يلتزم واكمل سيره بسرعة، ونتيجة لهذا اصطدم بسيارة زوجي، ما تسبب باضرار كبيرة للسيارة، واصابات وكسور في جسد زوجي، وهو الآن يرقد في المستشفى".


واضافت الى انها بصدد تقديم شكوى ضد الشرطي الذي تسبب بالحادث، ولديها اثباتات تبرهن ان زوجها لم يكن هو المخطئ بل الشرطي، وقالت: "الشرطي لم يبادر حتى بالاطمئنان على زوجي او السؤال عنه. والمشكلة اننا نشهد حالات مطاردة كثيرة لسائقين من قبل الشرطة في المنطقة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.