ديكور
pixapay

ألوان تمنح الدفئ لغرفة النوم في الشتاء

مع اقتراب الموسم الشتوى الجديد تستعرض مواقع الأزياء والديكور أفكارًا مختلفة تساعدنا على عمل الـ"نيو لوك" الشتوى، فى ملابسنا ومنازلنا، ومن هنا قدم موقع "amazinginteriordesign" الأمريكى 10 أفكار تستقبل بها الشتاء فى غرفة نومك، من خلال عمل تجديدات بسيطة تمنحها الدفء وتتناسب مع أجواء الشتاء.


تعتمد هذه التجديدات على تبديل الستائر والسجاد والوسائد والمفارش وقطع الديكور مع الاحتفاظ بقطع الأثاث كما هى، ولمزيد من التوسعات يمكن اللجوء كذلك لتغيير ألوان الجدران لتتماشى مع ألوان المفروشات الجديدة التى تتماشى مع فصل الشتاء.


ومن أكثر الألوان التى تمنح الدفء للغرفة؛ البرتقالى ودرجات البيج والبنى والألوان القاتمة بشكل عام مع إضفاء ألوان مبهجة فى قطع الديكور والوسائد حتى لا تبدو الغرفة كئيبة المنظر.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.