محليات

النائب سعيد الخرومي للشمس: "احتجاج اهالي بئر هداج منع الوزير اريئيل دخول القرية"




قال النائب سعيد الخرومي خلال حديث له مع اذاعة الشمس، ان احتجاج اهالي بئر هداج في النقب اليوم، بسبب زيارة وزير الزراعة اوري اريئيل للقرية، واغلاق الشارع، ومطالبتهم بعدم دخوله القرية، والوقفة الاحتجاجية قد نجحت بمنعه من دخول القرية، حيث اضطر الى الجلوس مع المسؤولين في اللجنة المحلية والاستماع لمطالبهم خارج القرية.


واشار الى ان الوقفة التي دعت لها اللجنة الشعبية قد تحولت الى مظاهرة احتجاجية.


واثار اعلان وزير الزراعة يوم الجمعة الماضي بزيارة قرية بئر هداج اليوم، غضب الاهالي، بسبب تحريض الوزير  ومطالبته بهدم المزيد من البيوت في القرية، مشيرين الى انه يعتزم اطلاق حملته الانتخابية بالاحتفاء بعدد البيوت المهدمة التي "انجزها" بصفته مسؤولا عن "سلطة توطين وتطوير البدو".


وكان النائب سعيد اكد على صمود اهالي بئر هداج، وتمسكهم بمطلبهم الشرعي في السكن، رافضًا لحلول السلطات من طرف واحد واجبار الناس على القبول بالحلول من خلال توزيع أوامر الهدم والأخلاء وهدم يومي للبيوت، موضحا الى ان النضال مستمر في بئر هداج وباقي قرى النقب حتى تحقيق كافة المطالب الإنسانيه والمشروعه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.