رياضة عالمية

فابريغاس يودّع جماهير تشلسي بالدموع

شهدت المباراة التي فاز فيها نادي تشلسي على مضيفه نوتنغهام فورست بهدفين مقابل لا شيء على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الدور الرابع في كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم لحظات مؤثرة للنجم الإسباني سيسك فابريغاس.


وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، قام المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري المدير الفني لنادي تشلسي بإخراج النجم الإسباني سيسك فابريغاس، حتى يتسنى لجماهير البلوز وداع أحد أبرز لاعبيها خلال السنوات الماضية، والذي قرر الرحيل نحو نادي موناكو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

إعلان

ولم يتماسك الإسباني سيسك فابريغاس بعدما سمع جماهير نادي تشلسي الحاضرة في ملعب "ستامفورد بريدج" تهتف باسمه وتحييه وتصفق له بحرارة، جراء الإنجازات التي حققها مع فريقه، ليذرف الدموع متأثراً، ويرد تحية المشجعين.

وسارع رواد مواقع التواصل في "تويتر" إلى تداول التسجيل المصور للنجم الإسباني، حيث شكروه على كل الجهود التي قدمها لنادي تشلسي، بينما تمنى البقية له النجاح والتوفيق في تجربته الجديدة بموناكو، في حين تغنى بعضهم بمهنية سيسك فابريغاس العالية، والتزامه الكبير الذي أظهره مع البلوز في السنوات الماضية.

يذكر أن النجم الإسباني سيسك فابريغاس صاحب (31) عاماً، قد انتقل إلى نادي تشلسي الإنكليزي قادما من فريق برشلونة عام 2014، بصفقة قدرت بنحو 33 مليون يورو، ويتألق معه في 138 مباراة، تمكن من تسجيل 15 هدفاً فيها، لكنه قرر الرحيل إلى موناكو الفرنسي أثناء فترة الانتقالات الشتوية الحالية. 

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد