رياضة عالمية

والدة رابيو تسافر إلى برشلونة لإنهاء الصفقة

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن والدة أدريان رابيو لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، ووكيلة أعماله ستسافر لمدينة برشلونة من أجل إنهاء إجراءات انضمام ابنها لصفوف البرسا، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وارتبط اسم أدريان رابيو بالانتقال للعب في صفوف برشلونة، خاصةً بعد رفضه تجديد عقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الذي ينتهي في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة أن أدريان رابيو سبق وأن رفض الانتقال للعب في توتنهام هوتسبير، وليفربول من أجل عيون برشلونة، حيث يرغب اللاعب في التواجد مع البلاوجرانا بأي شكل ممكن.

إعلان

وأكدت الصحيفة الإسبانية بأن أدريان رابيو سيكون لاعبًا في فريق برشلونة في الموسم المقبل، وستسافر والدة اللاعب للنادي الكتالوني من أجل إنهاء كافة الأمور، تمهيدًا للإعلان الرسمي عن الصفقة.

وسيحصل أدريان رابيو على مبلغ 10 ملايين يورو كـ”مكافأة تعاقد”، بالإضافة إلى راتب سنوي يقدر بـ 10 ملايين يورو.

وذكرت “موندو” أن أدريان رابيو لا يرغب في الاستمرار مع باريس سان جيرمان في الستة أشهر القادمة، حيث أن الأجواء مشحونة للغاية هناك بسبب عدم تجديد عقده، حيث تلقى الألماني توماس توخيل مدرب الفريق أوامر بعدم مشاركة اللاعب في أي دقيقة أخرى، بالإضافة لعدم تواجده في غرفة خلع الملابس في أيام المباريات، بالإضافة إلى أنه يخشى من تصرفات الجماهير ضده، خاصة “الأولتراس”.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد