علوم وتكنلوجيا
flicker

هل تعرف عائدات لعبة PUBG يومياً: لن تصدق

تحظى لعبة PUBG الشهيرة بشعبية كبيرة بين محبي الألعاب لا سيما في منطقة الشرق الأوسط، وقد تجاوزت العائدات المالية الإجمالية لهذه اللعبة مبلغ 100 مليون دولار في تشرين الأول الماضي، وهي ما زالت مستمرة بهذا النجاح الباهر حيث حققت هذه اللعبة في شهر تشرين الثاني عائدات بقيمة 32.7 مليون دولار اي بمعدل أكثر من مليون دولار يومياً.


وتأتي هذه الأرقام نتيجة دراسة أعدتها شركة الأبحاث والتحليلات Sensor Tower التي تفيد بنمو عائدات اللعبة في شهر تشرين الثاني بنسبة 44% وتفوقت به عن آخر رقم قياسي كانت حققته في آب الماضي بعائدات 25.7 مليون دولار في ذلك الشهر.


وبشكل عام حققت اللعبة أكثر من 270 مليون تحميل من المتاجر الرسمية وبلغت عائداتها الإجمالية أكثر من 158 مليون دولار، وبالرغم من تحقيقها أكثر من مليون دولار يومياً إلا أنه أقل مما تحققه لعبة Fortnite التي بلغت عائداتها الشهر الماضي نحو 52 مليون دولار.


وتجدر الإشارة هنا الى ان الولايات المتحدة ومن بعدها اليابان في مقدمة الدول الأعلى إنفاقاً على اللعبة حيث تمثل إيرادات البلدين وحدهما نحو 42% من إجمالي الإيرادات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.