رياضة عالمية

مانشستر يونايتد يواصل صحوته بالفوز على نيوكاسل

استمر فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في صحوته منذ تولى سولسكيار الإشراف عليه خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو وحقق فوزه الرابع تواليا بتغلبه على نيوكاسل بهدفين نظيفين.

ووجد الشياطين الحمر صعوبة في اختراق دفاع نيوكاسل ، لكن مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو نجح في افتتاح التسجيل بعد نزوله مباشرة، عندما استغل كرة مرتدة سددها ماركوس راشفورد من ركلة حرة مباشرة ولم يلتقطها حارس نيوكاسل السلوفاكي مارتن دوبرافكا ليتابعها داخل الشباك.

ثم أضاف راشفورد الهدف الثاني بعد هجمة مرتدة سريعة مررها فيها لوكاكو الكرة باتجاه التشيلي ألكسيس سانشيز العائد الى الملاعب بعد إصابة ابعدته خمسة اسابيع ليمرر كرة حاسمة باتجاه راشفورد المنفرد بالحارس ويودعها شباكه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.