رياضة عالمية

تشيلسي يسقط في فخ ساوثامبتون بالدوري الإنجليزي

سقط تشيلسي على ملعبهم وأمام جماهيرهم في فخ التعادل السلبي ضد ضيفهم ساوثامبتون في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك على ملعب ستانفورد بريدج.

وعلى الرغم من تحقيق الفريق اللندني لانتصارين متتاليين خارج قواعده على واتفورد وكريستال بالاس على الترتيب، إلا أنه فشل للمباراة الثانية تواليا أمام جماهيره في الخروج بالنقاط الثلاث بعد أن سقط قبل جولتين على يد ليستر سيتي بهدف نظيف.

وبهذه النتيجة أضاف البلوز نقطة إلى رصيدهم ليرتفع إلى 44 في المركز الرابع، بفارق 3 نقاط عن آرسنال الخامس، و3 عن مانشستر سيتي الثالث، الذي تنتظره مباراة صعبة ضد ليفربول المتصدر في نفس الجولة.

إعلان

وعن نفس الجولة تعادل وست هام يونايتد مع ضيفه برايتون بهدفين لمثلهما، وحافط وست هام على مركزه في منتصف الجدول بـ 28 نقطة، ورفع برايتون رصيده إلى 23 نقطة في المركز 13.

وفاز كريستال بالاس على مضيفه وولفرهامبتون بهدفين لصفر، ليرفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز 14، فين تجمد رصيد وولفرهامبتون عند النقطة 29 في المركز التاسع.

وعن نفس الجولة فاز بيرنلي على مضيفه هيديرسفيلد تاون بهدفين لواحد، وبهذا يواصل بيرنلي ابتعاده عن مناطق الخطر بعد أن رفع رصيده لـ18 نقطة في المركز الـ16. فيما يقبع هدرسفيلد في قاع الترتيب بـ10 نقاط فقط.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد