فن وترفيه

أجمل طفلة في العالم سابقا تنال لقب أجمل وجه في عام 2018

فازت الفتاة الفرنسية "ثيلان بلوندو"، التي تبلغ من العمر 17 عاما، بجائزة "تي كاندلر" لـ"أجمل فتاة في العالم"، وهو اللقب الذي حصلت عليه في عام 2007، عندما كانت تبلغ من العمر 6 سنوات.

الفتاة التي تعمل الآن عارضة أزياء وممثلة، حصلت على لقب أجمل وجه لعام 2018، بعد أن وقع عليها الاختيار من بين أجمل 100 فتاة حول العالم.

وفي العاشرة من عمرها تم اختيار "ثيلان بلوندو"، في الماضي لتكون على غلاف في المجلة العالمية "فوغ"، وكانت وقتها تعد من أصغر عارضات الازياء التي توضع صورتها على غلاف المجلة، التي تعرضت حينها للانتقادات بسبب إظهارها بالمكياج الذي جعلها تبدو أكثر اثارة وهي مجرد طفلة.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فقد شكرت "بلوندو" القائمين على المسابقة على اختيارها، على صفحتها الشخصية على انستقرام، قائلة "لا أستطيع أن أصدق هذا الأمر".




وحصلت "ثيلان" على لقب أجمل وجه في العالم لعام 2018 في قائمة "تي سي تشانلدرز" العالمية، التي اعتمدت على تصويت الجمهور، متفوقةً على العديد من مشاهير ونجوم العالم.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.