منوعات

بعد كيكي.. تحدي البيرد تشالنج يغزو العالم.. فيديو وصور

يبدو أن العالم على أعتاب تحد جديد يسرق عقول الملايين، مثلما سيطر تحدي رقصة "كيكي" العام الماضي، وانتشر كالفيروس بين العامة والمشاهير، وأصبح تريند عالميا.

إعلان


ليبدأ تحد آخر يحمل اسم البيرد تشالنج -#BirdBoxChallenge أو الاستغماية، المستوحي من فيلم النجمة العالمية ساندرا بولوك، والذى تدور قصته حول أم وطفلتيها تم إجبارهم على ارتداء رباط للعين يحجب الرؤية، ومن ثم البحث عن ملجأ هربًا من بطش الوحوش.


بالفعل تحولت قصة الفيلم الجديد، لتحد طغى على رواد مواقع التواصل الاجتماعى، ونفذوه بالفعل فى أماكن مختلفة ما بين المنزل والعمل، وحتى فى المناطق المفتوحة.



يذكر أن تحد كيكي، جاء بعد عدة أعوام من تحدي الثلج، حيث كان ينزل الشخص من سيارته وهي على الطريق ومازالت تسير في طريقها، ويرقص على أنغام أغنية In My Feelings للمغني العالمي دريك Drake، ويقوم أحد من داخل السيارة بتصويره أثناء تأديته الرقصة، ومن ثم تنزيل الفيديو على "السوشيال ميديا" مصحوبًا بهاشتاج "#DoTheShiggy"، أو هاشتاج "كيكي".

بدأت قصته عندما نشر الكوميدي "شيجي" وصاحب برنامج the shiggy show، فيديو لنفسه وهو يرقص على أنغام الأغنية، ليعجب الكثيرون بحركاته وليقرروا أن يقبلوا التحدي.

انتشر التحدي بسرعة من أقصى الشمال لأقصى الجنوب والشرق والغرب، ونفذ التحدي أناس من مختلف دول العالم، وكان من بين المتحدين الممثل الأمريكي العالمي "ويل سميث" والذي نشر عبر صفحته الخاصة على الانستجرام ، مقطع فيديو ظهر به وهو يتسلق جسرًا في العاصمة الهنجارية "بودابست" بطريقة غير قانونية، وأدى الحركات الراقصة، بينما كانت الطائرة العمودية تحوم فوقه وتصور المشهد.

أقدم عدد من المشاهير العرب والفنانين على هذا التحدي أيضًا ولكن على أغانٍ مصرية، من بينهم الفنانة دينا الشربيني التي نزلت من سيارتها لترقص على أغنية "شوقنا أكتر" للفنان عمرو دياب، والفنانة ياسمين رئيس التي رقصت على أنغام أغنية "ساعات بشتاق" للفنان محمد فؤاد.



0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد